اخبار الألعاب

الآن خدمة YouTube Premium مجانية على إكس بوكس جيم باس!

خدمة YouTube Premium مجانية على إكس بوكس جيم باس إذ كنت من هواة الإكس بوكس كجهاز لعب شهير على مستوى العالم، يجب بتجربة YouTube Premium المجانية وإذا كنت من محبي التوفير عند شراء الألعاب، فبالتأكيد قد سمعت عن خدمة الإكس بوكس جيم باس التي توفر لك عشرات العشرات من الألعاب، مقابل اشتراك رمزيّ للغاية. ويعتبر الجيم باس بالنسبة للملايين على مستوى العالم أفضل قيمة مقابل سعر يمكن أن يحصل عليها اللاعب في أي وقت. وعلى أي منصة، وحصرًا. وبالطبع تغنَّت مايكروسوفت بهذا الأمر وروج له فيل سبينسر لفترة طويلة. والشركة تحصد النجاحات هذه الأيام. ويبدو أنها ستشتهر أكثر وأكثر مع خدمة YouTube Premium مجانية.


خدمة YouTube Premium مجانية على إكس بوكس جيم باس

إن يوتيوب بريميوم خدمة تحتاج إلى اشتراك مدفوع. أي أنك ستضيف فاتورة صغيرة لجوجل في بداية كل شهر مع فواتيرك الأخرى، وفي المقابل سوف تشاهد جميع مقاطع فيديو يوتيوب بدون إعلانات مع تركيز الخوارزمية على تقديم العديد والعديد من مقاطع الفيديو المناسبة لذوقك الفني أكثر من المستخدم العادي. لكن للأسف، يظل الاشتراك أشتراكًا، وتظل الفاتورة فاتورة. والآن كيف يمكن لمايكروسوفت أن تستغل جوجل لصالحها؟ كيف يمكن أن تستغل يوتيوب لصالحها على وجه التحديد؟

تابع المزيد حول خدمات جوجل السحابية تعطل عالم الألعاب فجأة!

أجل، بالطبع، لما لا ندرج يوتيوب بريموم كخدمة مجانية مع إكس بوكس جيم باس الذي يولع به الناس على مدار الساعة؟

الآن خدمة YouTube Premium مجانية على إكس بوكس جيم باس!

وهذا ما قامت به الشركة العملاقة مايكروسوفت بالفعل. حيث قامت بعقد شراكة مع جوجل، وقدمت خدمة يوتيوب بريموم بصورة مجانية تمامًا مع اشتراك الجيم باس مما يعني أنك إذا كنت أحد مشتركي خدمة إكس بوكس الشهيرة، من الآن فصاعدًا سوف تستمتع بمقاطع فيديو يوتيوب بدون إعلانات مزعجة على الإطلاق. وبذلك تكون قد ربحت ألعاب الفيديو المميزة من مايكروسوفت من جهة. وشاهدت مقاطع يوتيوب بدون إعلانات من جهة أخرى، صفقة رابحة، أليس كذلك؟

لكن للأسف؛ هذه الخدمة مجانية فقط لثلاثة شهور لكن على أقل تقدير وقتها ستكون قد أخذت قرارًا بشراء الخدمة من العدم الجدير بالذكر أن جوجل تقدم خدمة يوتيوب بريميوم لمدة شهر واحد فقط كتجربة أي أنك سوف تفوز بشهرين كاملين مع مايكروسوفت، تظل صفقة رابحة على كل حال.

المصدر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى