اخبار الألعاب

لعبة Battlefield 2042 الجديدة 2022 يقولون اللعبة جديرة بالباتل رويال

لعبة Battlefield 2042 الجديدة 2022، حيث تعتبر من الألعاب المنظرة بشدة منذ سنوات وسنوات في الماضي. وستكون من الألعاب التي لها مستقبل جدًا بعد أن تصدر في 19 نوفمبر 2021. لكن للأسف، يبدو أن نسخة الوصول المسبق من Battlefield 2042 الجديدة 2022 (والتي بحوزة العديد من اللاعبين الآن بالفعل. والذين لم يستطيعوا انتظار صدورها رسميًّا) لم تقدم ما يجب على الشركة تقديمه فعلًا. وفي المقابل طرحت لعبة غير منتهية ومليئة بالمشاكل الجرافيكية من ناحية، والفنية من ناحية أخرى.


Battlefield 2042 الجديدة 2022

هناك آلاف الشكاوى تجوب الإنترنت هذه الأيام. وصفحة دعم EA فيها الكثير من الأسئلة المتعلقة فقط وحصرًا باللعبة الجديدة الأشهر من نار على علم. لكنها لعبة ما زالت لم تصدر بعد، ولهذا يمكن الغفران للشركة المشاكل الفادحة للعبة هذه الأيام. واليوم قام اللاعبون بالإعلان عن رأيٍ يعتبر مهمًا جدًا بالنسبة لأي شخص يريد أن يشتري لعبة Battlefield 2042 الجديدة 2022 في ميعاد صدورها. ولذلك ندعوكم للتدقيق جيدًا في السطور التالية.

نصائح ستريمر ناجح قوي مع المعدات والتفاصيل

بعض لاعبي Battlefield 2042 يقولون إن اللعبة جديرة بالباتل رويال

لاعبون Battlefield 2042

قام اللاعبون بالفترة الأخيرة بلفت نظر العالم إلى أن لعبة Battlefield 2042 الجديدة 2022 ربما كانت في الأساس لعبة باتل رويال، لكن تم تغييرها إلى ما هي عليه الآن في منتصف مرحلة التطوير. وهذا يرجع للعديد من الأسباب التي على رأسها كون الخرائط واسعة للغاية ولا تتناسب مع الوضع الذي من المفترض أن يكون سريعًا لأنماط اللعبة. ومن الناحية الأخرى قال البعض أن الخرائط تتسع إلى 128 لاعبًا دفعة واحدة، وأيضًا لا يمكن للاعبين اختيار السيرفرات، مما يعني أن الشركة كانت في نيتها طرح سيرفرات عملاقة لباتل رويال فقط؛ وتكون تحت إدارة الشركة فقط.

وهذا ليس بالأمر الذي يجب أن يُثير التعجب مثلًا. فجميع الألعاب التي حققت أرباحًا عملاقة بالفترة الأخيرة مثل كول أوف ديوتي وإيبيكس ليجيندس. حققتها من خلال التعامل المباشر والصريح مع مفهوم الباتل رويال. وكيفية عمله فعلًا على تحقيق الربح عن طريق شراء الجمهور للأزياء والأسلحة وما إلى ذلك.

الجدير بالذكر أن الجزء السادس من لعبة Battlefield 2042 الجديدة 2022 الآن حقق تقييمات 2.6 على موقع ميتا كريتيك حسب تقييمات اللاعبين. والجزء الخامس للعبة (باتلفيلد 5) حقق 2.9، وهما تقييمان مأساويان في الواقع. بينما الجزء الأول للعبة (والذي ما زال حيًّا حتى الآن) حقق 7.1 بالتمام والكمال.

المصدر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى