اخبار الألعاب

Call of Duty Warzone أكبر فريق برمجيات غش يوقف النشاط فجأة!

اكبر فريق برمجيات غش Call of Duty Warzone يوقف النشاط فجأة، حيث نرى لعبة Callof Duty Warzone منذ أن صدرت في عالم ألعاب الباتل رويال، والتي تعتبر نقلة كبيرة في عالمها. وهذا بفضل الخرائط العملاقة التي توفرها اللعبة، والأجواء التنافسية القوية جدًا التي تطرحها. كل هذا بجانب العدد الكبير للاعبين الذين يهبطون دفعة واحدة في مكان واحد. وعليهم مقاتلة بعضهم البعض ليفوز فريق أو فرد واحد فقط في النهاية. قامت ألعاب كثيرة بتقديم مفهوم الباتل رويال قبل وور زون، لكن استطاعت أكتيفجن إدراج فنيّات عالم كول أوف ديوتي بالباتل رويال لأول مرة. وفعلًا اكتسحت سوق الألعاب الأونلاين بسهولة شديدة.


Call of Duty Warzone

بالطبع بما أن اللعبة شهيرة للغاية، صدرت الكثير والكثير من برمجيات الغش لها على الإنترنت. بعضها مجاني، وبعضها مدفوع، لكن المؤكد هو أن الشركة تحاول باستماتة أن تقضي على الغشّ، وبصفة مستمرة أيضًا. وهذا عقب وضعها لآلية حماية ضد الغش من ناحية، وتعاملها مع شركات برمجيات منع غش أيضًا. وعلى رأسها خوارزمية Richochet لمنع الغش، والتي تغوص أكثر وأكثر في كود اللعبة مما يمنع الغش من جذوره فعلًا.

أكبر فريق برمجيات غش Call of Duty Warzone يوقف النشاط فجأة!

لعبة Callof Duty Warzone

اليوم تم الإعلان رسميًّا عن أن أكتيفجن نجحت بقوة في إغلاق واحد من أشهر فرق صناعة برمجيات غش وور زون في تاريخ لعبة Callof Duty Warzone. إنه فريق البندقية الذهبية – Golden Gun. وهو فريق يقوم بعمل برمجيات الغش مقابل المال. ويتربح الكثير من خلفها أيضًا. لفترة طويلة ظل الفريق في المجال، مقدمًا خدماته. ومساعدًا الكثير من اللاعبين على الارتقاء في المراتب بدون مجهود يذكر، وهذا يشعر اللاعبين بالرضا عن الذات بالطبع، بالرغم من كونه غير قانوني بالمرة.

تابع المزيد حول لعبة Halo Infinite 2021 والمالتي بلاير: عالم تتشوق أن تجربه!

فجأة قام الفريق بالإعلان رسميًّا عن أنه سيوقف عملية تطوير برمجيات الغش تمامًا الخاصة Call of Duty Warzone لعبة الموسم، أي أن الفريق تم حله بالكامل. وهذا مباشرة بعد أن أعلنت أكتيفجن سعيها خلف الفريق لكونه مخالفًا لبنود اتفاقية استخدام لعبة Callof Duty Warzone. مما يعني أن الشركة ستلاحق أعضاء الفريق قضائيًّا. والنتيجة تكون إما الدفع أو الحبس، أو كليهما. وهنا قرر الفريق التنحي تمامًا وإيقاف النشاط. الجدير بالذكر أنه من غير المؤكد نية سعي أكتيفجن خلف فريق برمجيات الغش قضائيًّا، لكن رد فعل الفريق هو الذي أثبت ذلك.

المصدر.

زر الذهاب إلى الأعلى