اخبار الألعاب

لعبة Halo Infinite العالمية ورد الفعل العالمي… إنه عملاق!

أخبار لعبة Halo Infinite العالمية حيث أن العالم كلة يعرف، أنه كان من المتوقع أن تصدر رسميا بصورتها المجانية بعد ثلاثة أسابيع من الأن تحديداً.


لعبة Halo Infinite

لم يتوقع الناس أنها ستصدر مبكرًا وسوف تكون جيدة بأي حال من الأحوال. لذلك لم يكن أحد في انتظارها فعلًا، خصوصًا أن مايكروسوفت وقعت في شرك الإعلان عن اللعبة بصورة غير منتهية (وبالتبعية غير مرضية) في الشهور الفائتة. لكن يبدو أن الحال تغير تمامًا. صدرت لعبة Halo Infinite العالمية رسميا للجمهور بطور المالتي بلاير المجاني الخاص بها. وتمكنت من اجتياح منصات اللعب بسرعة البرق!

قامت اللعبة العملاقة الجديدة بالحصول على إجمالي 272 ألف لاعب في نفس الوقت على منصة Steam لألعاب فيديو الحاسوب على مستوى العالم. وهذا في نفس يوم الإطلاق بالمناسبة، والذي كان ختامه ليس بالبعيد إطلاقًا عن ساعة الصدور ذاتها. مما يعني أن اللعبة دخلت قائمة أعلى 10 ألعاب من حيث عدد اللاعبين في نفس الوقت على المنصة بيوم واحد فقط. واقتنصت المرتبة رقم 22 في أعلى الألعاب لعبًا على الإطلاق. بالتالي كان ذلك داخل المنصة منذ تدشينها منذ سنوات وسنوات لا تُحصى.

لعبة Halo Infinite ورد الفعل العالمي... إنه عملاق!

Halo Infinite

وحتى هذه اللحظة، استطاعت لعبة Halo Infinite العالمية أن تحصل على لقب لعبة إكس بوكس رقم 1 في تاريخ منصة ستيم. التي استطاعت أن تحصل على إجمالي عدد لاعبين في نفس الوقت (وبشكلٍ عام). فاق جميع ألعاب إكس بوكس الأخرى على نفس المنصة. وهذا يدل على أن مايكروسوفت تسير في اتجاه مذهل فعلًا ويبدو أنها موفقة جدًا فيه.

وبالنسبة لرد فعل الميديا، هناك الكثير من مجموعات الألعاب على موقع فيسبوك تشكر مايكروسوفت على تقديمها لعبة Halo Infinite العالمية مجانًا بالنسبة لطور المالتي بلاير. على عكس الشركات الأخرى مثل أكتيفجن التي تقدم لعبتها Call of Duty كل عام بمبلغ كبير. بالإضافة إلى ذلك أن لعبة باتلفيلد الجديدة والمرتقبة جدًا بالرغم من مشاكلها الكثيرة هذه الأيام في نسخة الوصول المسبق.

تابع المزيد حول: مدير أكتيفيجن متهم بالتحرش من جديد بوبي كوتيكالوضع مأساوي هذه المرة!

والآن، ربما على شركات الألعاب أن تتعلم من مايكروسوفت بعض الشيء. لذلك وربما على تلك الشركات فعلًا تقديم ألعاب مجانية. وتحقيق الأرباح بالتبعية من خلال بيع الأسلحة والأزياء بداخل عالم اللعبة نفسها، بدلًا من كسب مال الأزياء. بالإضافة إلى ذلك مال شراء اللعبة نفسها. بالتالي ما كان يستدعى معرفة أخبار لعبة Halo Infinite العالمية.

المصدر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى