اخبار الألعاب

لعبة Halo Infinite تكافئ اللاعبين بسبب وبدون سبب!

صدرت لعبة Halo Infinite بالفترة الأخيرة لتكون واحدة من أهم الألعاب في الصناعة حصرًا، مقدمة المزيج الرائع المحتوي على رصانة الجيم بلاي من ناحية، وجمال المالتي بلاير من ناحية أخرى، وبذلك تمكن الاستوديو من كسب ثقة الناس مرة أخرى، واستطاعت مايكروسوفت أن تفرض سطوتها على سوق الألعاب المجانية الأونلاين بقوة؛ وهذا كله في ظل كون اللعبة الجديدة ما هي إلا لعبة في مرحلة البيتا، أي أنها غير منتهية ومن المفترض أن تكون فيها جليتشات ومشاكل بالجملة، إلا أن هذا غير موجود بالمرة، ولعبة مثل باتلفيلد 6 الجديدة مليئة بالمشاكل والأخطاء البرمجية الكوميدية للغاية.

لكن بالرغم من جمال اللعبة على أكثر من صعيد؛ قام اللاعبون على مستوى العالم ببث شكواهم أونلاين في أكثر من مناسبة، وعلى أكثر من منصة، خصوصًا منصة ريديت المعروفة. قال اللاعبون إن اللعبة ممتازة وكل شيء لا غبار عليها، لكن أيضًا التطور والتصاعد فيها بالمستويات؛ صعب جدًا. ولذلك كان على مايكروسوفت أن تجد حلًا، يجب على إكس بوكس تحسين سمعتها سريعًا وإلا ستخسر الجمهور الذي بلا شك أصبح الآن مستعدًا 100% لشراء طور القصة من اللعبة ولعبه فور صدوره. وبالطبع، لم تغلب أبدًا مايكروسوفت في إرضاء الجمهور، وقامت اليوم بعمل تحسين ملحوظ جدًا في عالم اللعبة.

لعبة Halo Infinite تكافئ اللاعبين بسبب وبدون سبب!

بداية من اليوم، ستعطيك اللعبة بعض دفعات نقاط الخبرة – XP مع أول بضع مباريات لك خلال اليوم المعين. فإذا لعبت حوالي 10 مباريات خلال اليوم، فستكون حوالي ثلثها ذات جائزة فورية نقاط خبرة تأخذها بعد انتهاء المباراة، وهذا بغض النظر عن الفوز من العدم. أي أن نظام المكافأة الجديد في اللعبة يجعلك رابحًا على الدوام، مهما كان الأداء الخاص بك في المباراة نفسها!

الجدير بالذكر أن اللعبة تمكنت في الفترة الأخيرة من السيطرة على أرقام وقوائم منصة Steam لألعاب الحاسوب تمامًا، حيث تفوقت على ألعاب عملاقة مثل GTA V وباتلفيلد 6 الجديدة، وهذا يعني أن اللعبة التي ما هي إلا بيتا حتى هذه اللحظة، استطاعت وعن جدارة منافسة الألعاب الـ AAA ذات الوجود الطاغي جدًا في الصناعة. فهل سنرى طور قصة مذهلًا بالفترة القادمة عند صدوره رسميًّا؟

المصدر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى