اخبار الألعاب

هواة يقدمون سبايدر مان ويتفوقون على سوني في الرسم والتحريك!

سلسلة ألعاب سبايدر مان من الأشهر على مستوى صناعة الألعاب حصرًا، وهذا لاهتمام شركة سوني بضخّ المال باستمرار في استوديو إنسومنياك المطور، حيث إن الشركة استحوذت على حقوق الشخصية من مارفيل منذ سنوات وسنوات، وبالرغم من السجال القضائي المستمر بين كليهما، إلا أن الحقوق ما زالت مع سوني، وتنوي استغلالها لأطول فترة ممكنة لتحقيق أكبر ربح ممكن بالطبع. لكن الربح يأتي معه المستوى الممتاز بالتأكيد، وهذا ما نراه في الرسم والتحريك المقدمين من سوني مع كل عام يمر.

نعلم جميعًا أن الجزء الثاني من السلسلة هو الذي قدم أحدث وأفضل أساليب التنقل في الخريطة على الإطلاق لجميع مُلّاك أجهزة بلايستيشن على مستوى العالم، حيث امتاز الأنميشن بالنعومة المفرطة، وكأنك تتحرك على الماء، وكل شيء حولك ليس عبارة عن بنايات، بل عبارة عن وريقات نباتية كبيرة تتأرجح بينها في خفة راقصي الباليه وهم في أوج سعادتهم. إنها كذلك، إنها رائعة، ولهذا هي من أعلى حصريات سوني مبيعًا في تاريخ الشركة، وأيضًا من الأعلى تقييمًا في الصناعة بشكلٍ عام، ويتم ترشيحها باستمرار للاعبين الجديد في عالم بلايستيشن.

بالفترة الأخيرة كان هناك مشروع خاص سبايدر مان فقط وحصرًا على يد هواة، واستطاع فريق العمل إنتاج أنميشن استثنائي للغاية بالنسبة لأرجحة شخصية سبايدر مان بين البنايات، بالضبط مثل ما هو موجود في الجزء الثاني من سلسلة الألعاب. تم تطوير الأنميشن الجديد بشكلٍ منفرد على يد مجموعة مطورين غير منتمين إلى أي استوديو كبير وليست لديهم ميزانية عملاقة على الإطلاق مثل شركة سوني، وبالتبعية فإن ما تم طرحه فعلًا هو أمر مذهل وخارق للطبيعة، خصوصًا أن الفريق صرح عن كون ما يوجد أمامكم الآن ما هو إلا أنميشن في مرحلة بدائية جدًا.

الجدير بالذكر أن الفريق عمل على تطوير هذا الأنميشن الممتاز في محرك (أنريل) الشهير في صناعة الألعاب، مما يعني أن اللعبة من السهل جدًا جدًا أن يتم تحويلها للحاسوب؛ وهذا يدل على أن سوني تحاول بشتى الطرق تأجيل إصدار حصرياتها على أجهزة الحاسوب، ويبدو أن مجموعة من الهواة سوف يقومون بأنميشن أفضل من خاصتهم في وقت قصير جدًا!

المصدر.

زر الذهاب إلى الأعلى